الرئيسية حوادث جد محزن..مصرع طفلة حرقا أمام مرأى المواطنين بالخميسات

جد محزن..مصرع طفلة حرقا أمام مرأى المواطنين بالخميسات

كتب في 4 أغسطس 2019 - 10:30 م
الداخلية تقدم خلاصات

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

لقيت طلفة حتفها إثر تعرضها لحريق اليوم الأحد الرابع من غشت الجاري، بعد اندلاع حريق مهولٍ ببيت أسرتها الكائن بحي النصر بجماعة “سيدي علال البحراوي” إقليم “الخميسات”.

 

 

وخلف هذا الحريق المهول الذي اندلع بالمنزل حالة من الهلع و الفزع لدى الساكنة، ولم يتسنى للطفلة الهروب إذ ظلت عالقة بالطابق الأول بمفردها، ومتمسكة بشباك النافدة وتطلب النجدة إلى أن توفيت.

 

 

و خَلق هذا الحادث المؤسف حالة من الحزن والأسى الشديدين بعد وفاة الطفلة بسبب النيران التي اندلعت ببيت أهلها، خاصة مشهد الطفلة المتدلية قدميها من شباكك النافذة تستغيت حسب ما وثق في شرائط مصورة.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»