جد محزن..مصرع طفلة حرقا أمام مرأى المواطنين بالخميسات
الرئيسية حوادث جد محزن..مصرع طفلة حرقا أمام مرأى المواطنين بالخميسات

جد محزن..مصرع طفلة حرقا أمام مرأى المواطنين بالخميسات

كتب في 4 أغسطس 2019 - 10:30 م
الداخلية تقدم خلاصات

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

لقيت طلفة حتفها إثر تعرضها لحريق اليوم الأحد الرابع من غشت الجاري، بعد اندلاع حريق مهولٍ ببيت أسرتها الكائن بحي النصر بجماعة “سيدي علال البحراوي” إقليم “الخميسات”.

 

 

وخلف هذا الحريق المهول الذي اندلع بالمنزل حالة من الهلع و الفزع لدى الساكنة، ولم يتسنى للطفلة الهروب إذ ظلت عالقة بالطابق الأول بمفردها، ومتمسكة بشباك النافدة وتطلب النجدة إلى أن توفيت.

 

 

و خَلق هذا الحادث المؤسف حالة من الحزن والأسى الشديدين بعد وفاة الطفلة بسبب النيران التي اندلعت ببيت أهلها، خاصة مشهد الطفلة المتدلية قدميها من شباكك النافذة تستغيت حسب ما وثق في شرائط مصورة.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»