جديد الفنان هلال بيلباو أغنية "وحداني في الغربة "
الرئيسية ثقافة و فن جديد الفنان هلال بيلباو أغنية “وحداني في الغربة “

جديد الفنان هلال بيلباو أغنية “وحداني في الغربة “

كتب في 26 مايو 2019 - 5:00 م
ثقافة و فن مشاركة

قلم: دنيا الفيلالي

 

أطلق الفنان الجزائري هلال بيلباو فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “وحداني في الغربة ” التي كانت من كلماته وألحانه وتوزيع وماستورينغ مراد مجود في حين كان إخراج الأغنية إلياس عمران.

 

 

وسبق للجمهور المغربي والأوروبي أن تعرف علي الفنان هلال بيلباو الدي كان مستقرا قبل بفرنسا وبالديار البلجيكية وحاليا متواجد بإسبانيا بمنطقة الأندلسية فقد بدأ مشواره الفني من مسقط رأسه مدينة ببسكرة قبل أن ينتقل للإستقرار في أوروبا.

 

 

اشتغل ك”ديدجي” وموزع موسيقي لمسرح الجامعي بالجزائر وكان عضو ورشة البحوث الفنية.

ولذكر فإن الفنان هلال بيلباو يستعد حاليا لتصوير اغنية اخرى تحت عنوان “حبيتك انا” والتي سوف ترى النور بعد عيد الفطر مباشرة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»