الرئيسية ثقافة و فن جديد الفنان هلال بيلباو أغنية “وحداني في الغربة “

جديد الفنان هلال بيلباو أغنية “وحداني في الغربة “

كتب في 26 مايو 2019 - 5:00 م
ثقافة و فن مشاركة

قلم: دنيا الفيلالي

 

أطلق الفنان الجزائري هلال بيلباو فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “وحداني في الغربة ” التي كانت من كلماته وألحانه وتوزيع وماستورينغ مراد مجود في حين كان إخراج الأغنية إلياس عمران.

 

 

وسبق للجمهور المغربي والأوروبي أن تعرف علي الفنان هلال بيلباو الدي كان مستقرا قبل بفرنسا وبالديار البلجيكية وحاليا متواجد بإسبانيا بمنطقة الأندلسية فقد بدأ مشواره الفني من مسقط رأسه مدينة ببسكرة قبل أن ينتقل للإستقرار في أوروبا.

 

 

اشتغل ك”ديدجي” وموزع موسيقي لمسرح الجامعي بالجزائر وكان عضو ورشة البحوث الفنية.

ولذكر فإن الفنان هلال بيلباو يستعد حاليا لتصوير اغنية اخرى تحت عنوان “حبيتك انا” والتي سوف ترى النور بعد عيد الفطر مباشرة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»