جثة عالم مصري بفندق مراكشي تستنفر المصالح الأمنية بالمدينة والوكيل العام يأمر بتشريحها
الرئيسية حوادث جثة عالم مصري بفندق مراكشي تستنفر المصالح الأمنية بالمدينة والوكيل العام يأمر بتشريحها

جثة عالم مصري بفندق مراكشي تستنفر المصالح الأمنية بالمدينة والوكيل العام يأمر بتشريحها

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 4:57 م
وفاة

عبّر ـ مراكش 

 

 

ذكر مصدر مطلع، أن النيابة العامة بمدينة مراكش أمرت يومه الجمعة 6 شتنبرالجاري، بتشريح جثة عالم مصري فارق الحياة في أحد فنادق مدينة مراكش في ظروف غامضة.

 

 

وذكر المصدر أن العالم المصري المذكور كان في عقده السادس، نزل بفندق مصنف بالمنطقة السياحية اكدال، وكان يستعد لحضور اشغال ندوة علمية بالمدينة الحمراء، قبل أن يتم العثور عليه ميتا في غرفة الفندق في ظروف غامضة.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها الى أن مصالح الامن باشرت تحرياتها وتحقيقاتها بخصوص الوفاة الغامضة، في انتظار صدور تقرير الطب الشرعي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»   مجلس الهاكا ينذر إذاعة “ميدي 1” بسبب الإشهار غير المعلن  «»