جثة عالم مصري بفندق مراكشي تستنفر المصالح الأمنية بالمدينة والوكيل العام يأمر بتشريحها
الرئيسية حوادث جثة عالم مصري بفندق مراكشي تستنفر المصالح الأمنية بالمدينة والوكيل العام يأمر بتشريحها

جثة عالم مصري بفندق مراكشي تستنفر المصالح الأمنية بالمدينة والوكيل العام يأمر بتشريحها

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 4:57 م
وفاة

عبّر ـ مراكش 

 

 

ذكر مصدر مطلع، أن النيابة العامة بمدينة مراكش أمرت يومه الجمعة 6 شتنبرالجاري، بتشريح جثة عالم مصري فارق الحياة في أحد فنادق مدينة مراكش في ظروف غامضة.

 

 

وذكر المصدر أن العالم المصري المذكور كان في عقده السادس، نزل بفندق مصنف بالمنطقة السياحية اكدال، وكان يستعد لحضور اشغال ندوة علمية بالمدينة الحمراء، قبل أن يتم العثور عليه ميتا في غرفة الفندق في ظروف غامضة.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها الى أن مصالح الامن باشرت تحرياتها وتحقيقاتها بخصوص الوفاة الغامضة، في انتظار صدور تقرير الطب الشرعي.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»   وكيل الملك بالبيضاء يكشف تفاصيل جديدة في قضية السمسار النصاب  «»   اعتقال دركيين في حالة سكر وبحوزتهما “كوكايين”  «»   الرباط تحتضن المهرجان الدولي للأشخاص في وضعية إعاقة في دورته الحادية عشر  «»   “أنا مشي بهيمة” تثير ردود فعل قاسية لنائبة برلمانية في الفايسبوك  «»   اشتوكة آيت باها: أساتذة ينددون بتهديد الإدارة بسبب امتناعهم من المشاركة في نشاط مواز  «»   الصحافة تنعي وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني  «»   استنفار أمني بعد سرقة سلاح ناري لمسؤول دركي بتيط مليل بالدار البيضاء  «»   إيران: 4 قتلى وحرق صورة خامنئي وممتلكات عامة والعراق يغلق منفذين  «»