جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي
الرئيسية حوادث جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي

جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 9:42 م
جثة شابة

عبّر ـ مواقع 

 

 

اهتز أحد الدواوير التابعة لجماعة الدردارة بإقليم شفشاون، صباح اليوم الخميس، على وقع العثور على جثة شابة مُهشمة الرأس، ضحية جريمة قتل غامضة.

 

 

 

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية التي تبلغ من العمر 35 سنة، عُثر على جثتها على بعد مسافة قصيرة من بيت أسرتها بالدوار، الأمر الذي هز السكان بشدة.

 

 

 

وفور علمها بالواقعة، حلت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذه الجريمة الخطيرة، في الوقت الذي تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بشفشاون.

 

 

 

ويُرجح أن الضحية تعرضت لجريمة قتل أو تصفية من طرف شخص أو أشخاص، حيث ظهرت عليها أثار الاعتداء البالغ على مستوى الرأس.

 

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»