جثة شابة أجنبية في شاطئ شمال أكادير
الرئيسية حوادث جثة شابة أجنبية في شاطئ شمال أكادير

جثة شابة أجنبية في شاطئ شمال أكادير

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 10:31 م
جثة اجنبية

عبّر ـ مواقع

 

لقيت شابة أجنبية في الثلاثينيات من عمرها، اليوم الجمعة، حتفها غرقا بشاطئ قبالة كاب غير “منارة رأس الغير” بتراب جماعة تامري، وفق ما أوردته مصادر قريبة من الحادث.

 

 

وأوضحت مصادر مطلعة، استنادا إلى التحريات الأولية بعين المكان، أن الغريقة التي لم تحدد بعد جنسيتها، قصدت شاطئ المنطقة بهدف الاستجمام قبل أن تتعرض للغرق.

 

 

الحادث استنفر السلطة المحلية والدرك الملكي الذين انتقلوا إلى مكانها، حيث جرى انتشال جثة الضحية وتم توجيهها إلى مستودع الأموات؛ بينما جرى فتح تحقيق للوقوف على أسباب وظروف مصرع الشابة غرقا بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7643 حالة مؤكدة  «»   “الطاس” تستدعي أحمد أحمد للإدلاء بشهادته في قضية فضيحة رادس وترقب كبير للقرار الحاسم  «»   الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»   كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»   الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»