جثة شابة أجنبية في شاطئ شمال أكادير
الرئيسية حوادث جثة شابة أجنبية في شاطئ شمال أكادير

جثة شابة أجنبية في شاطئ شمال أكادير

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 10:31 م
جثة اجنبية

عبّر ـ مواقع

 

لقيت شابة أجنبية في الثلاثينيات من عمرها، اليوم الجمعة، حتفها غرقا بشاطئ قبالة كاب غير “منارة رأس الغير” بتراب جماعة تامري، وفق ما أوردته مصادر قريبة من الحادث.

 

 

وأوضحت مصادر مطلعة، استنادا إلى التحريات الأولية بعين المكان، أن الغريقة التي لم تحدد بعد جنسيتها، قصدت شاطئ المنطقة بهدف الاستجمام قبل أن تتعرض للغرق.

 

 

الحادث استنفر السلطة المحلية والدرك الملكي الذين انتقلوا إلى مكانها، حيث جرى انتشال جثة الضحية وتم توجيهها إلى مستودع الأموات؛ بينما جرى فتح تحقيق للوقوف على أسباب وظروف مصرع الشابة غرقا بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»