الرئيسية حوادث جثة تاجر ببئر تستنفر الدرك الملكي بسيدي بنور

جثة تاجر ببئر تستنفر الدرك الملكي بسيدي بنور

كتب في 23 يوليو 2019 - 4:59 م
جثة تاجر

عبّر ـ صحف

 

 

عثر أحد سكان دوار المواريد، مؤخرا، على جثة تاجر للمواشي ببئر مهجورة تقع بتراب دوار أولاد سليمان الحايط التابع ترابيا لقيادة بوحمام بإقليم سيدي بنور.

 

 

وكشفت مصادر  صحفية، أن الشخص نفسه اتصل بمصالح الدرك الملكي لدى سرية سيدي بنور، التي انتقلت إلى مكان العثور على جثة الهالك. واتصلت بالسلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية، التي عملت على انتشال جثته وحولتها نحو المستشفى الإقليمي محمد السادس بالمدينة ذاتها.

 

 


وأكدت المصادر نفسها، أن الهالك اختفى عن الأنظار منذ يومين دون أن تتمكن أسرته من تحديد مكانه. وكان الضحية ذاته توجه الثلاثاء الماضي نحو السوق الأسبوعي لثلاثاء سيدي بنور، حيث اعتاد التردد عليه لممارسة نشاطه التجاري في شراء وبيع المواشي.

 

 

وكشفت مصادر قريبة من عائلة الهالك، أنه توجه نحو الطريق الجهوية 201 مشيا في انتظار سيارة أجرة تقله إلى السوق نفسه وكان يحمل معه مبلغ 15 ألف درهم. وبعد تأخره في العودة من السوق، اضطرت أسرته إلى وضع شكاية لدى عناصر الدرك التي باشرت تحرياتها وقامت بعملية تمشيطية للمنطقة أملا في العثور عليه.

 

 

وفتحت الضابطة القضائية لدى الدرك الملكي، بحثا حول الموضوع، من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي. ولم تستبعد مصادر “الصباح” أن يكون الضحية تعرض للسرقة قبل الاعتداء عليه ورميه في البئر المهجورة للتخلص منه.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي