الرئيسية حوادث جثة أربعيني متحللة بمكان خال تستنفر درك سطات

جثة أربعيني متحللة بمكان خال تستنفر درك سطات

كتب في 25 أغسطس 2019 - 5:45 م
جثة أربعيني

عبّــر ـ متابعة

 

 

عثر أمس على جثة أربعيني بمكان خال بمنطقة أولاد الصغير بإقليم سطات، واستنفرت الحادث مصالح الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان وعاينوا الواقعة، حسب مصادر متطابقة.

 

وكشفت المصادر أن المصالح الأمنية باشرت عملية نقل الجثة والتي كانت في بداية تحللها إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاها للتشريح الطبي وتحديد هويتها.

 

وأشارت المصادر إلى أنه فتح بالموازاة مع ذلك تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو” ..قريبا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»