جامعة لقجع تفسخ عقدها مع مدرب المنتخب الأولمبي من جانب واحد
الرئيسية رياضة جامعة لقجع تفسخ عقدها مع مدرب المنتخب الأولمبي من جانب واحد

جامعة لقجع تفسخ عقدها مع مدرب المنتخب الأولمبي من جانب واحد

كتب في 24 يناير 2020 - 5:00 م
جامعة لقجع تفسخ عقدها مع مدرب المنتخب الأولمبي

محمد الوريزي-عبّر 

 

 

كشفت مصادر من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة فسخت العقد الذي يربطها مع مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، الفرنسي باتريس بوميل.

 

 

المصدر أكد أن الجامعة عمدت إلى فسخ عقدها مع بوميل من جانب واحد بعد أن استعصى عليها التوصل إلى اتفاق مع بوميل لفسخ عقده بسبب تشبثه بالحصول على مستحقاته كاملة.

 

 

الجامعة و حسب نفس المصدر، أشار إلى أن الجامعة اتخذت قرارها، بعد أن تغيب المدرب الفرنسي عن الحضور إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، و ذلك بناءا على طلب رئيس الجامعة، فوزي القجع، بضرورة حضور الأطر المتعاقدة مع الهيأة المشرفة على شؤون الكرة المغربية، الأمر الذي تغيب عنه بوميل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»