ثمانينية تغادر المستشفى بالفقيه بنصالح رفقة عائلتها بعد تماثلهم للشفاء | مجتمع
الرئيسية الاسرة والصحة ثمانينية تغادر المستشفى بالفقيه بنصالح رفقة عائلتها بعد تماثلهم للشفاء

ثمانينية تغادر المستشفى بالفقيه بنصالح رفقة عائلتها بعد تماثلهم للشفاء

كتب في 26 مارس 2020 - 6:49 م
فيروس كورونا بالمغرب

 

عبّر ـ مواقع 

 

 

غادرت أمس الأربعاء 26 مارس الجاري، السيدة الثمانينية الحامل لفيروس كورونا المستجد والمتحدرة من سوق السبت أولاد النمة، المستشفى الإقليمي لمدينة الفقيه بنصالح الذي كانت تتلقى فيه العلاج، رفقة بعض أفراد أسرتها بعد أن تماثلت للشفاء.

 

 

وتعد هذه الحالة السادسة في المغرب التي تمم شفاؤها، حيث سهر على استشفائها طاقم طبي وتمريضي برئاسة الدكتورة خديجة فايد اختصاصية في الأمراض الصدرية، بمساعدة الدكتور حمزة محمد أمين والدكتورالرامي.

 

 

و كانت السيدة التي تبلغ من العمر 81سنة، وتعاني من أمراض السكري والضغط الدموي، قد قدمت من إيطاليا أخيرا لتفاجأ بضيق في التنفس والكحة، حيث تم نقلها على الفور إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بنصالح لإجراء التحاليل المخبرية والكشوفات لها والتي أكدت إصابتها بالفروس الكوني كوفيد19، ما دفع الأطباء إلى وضعها بوحدة العزل الطبي مع تكثيف العلاجات لها والعناية الطبية الفائقة، وكذا الاستشارة الدائمة مع بعض الأطباء الأساتذة في المركز الاستشفائي الجامعي إبن رشد بالدارالبيضاء والمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس طيلة فترة علاج المريضة.

 

 

وبالمناسبة، فقد زار وفد برئاسة محمد قرناشي عامل الإقليم، صباح أمس الأربعاء المستشفى الإقليمي، حي اطلع على الجناح المخصص لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث نوه بعمل الأطقم الطبية وحسها الوطني.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : “كورونا” بجهة الرباط سلا القنيطرة.. 20 حالة شفاء و7 وفيات منذ انتشار الفيروس  «»   أزمة مياه تستنفر السلطات بمناطق من اقليم تارودانت  «»   الدار البيضاء..حملة للسلطات لمراقبة إلتزام الساكنة بقرار إجبارية وضع “الكمامات”  «»   مندوبية التخطيط تتوقع خسارة الاقتصاد المحلي ل 15مليار درهم بسبب كورونا  «»   اليوبي: ارتداء الكمامة ليس مجرد إجراء عبثي تم اتخاذه!  «»   الحصيلة الاجمالية للاصابات في المغرب ترتفع الى 1275  «»   الدرك الملكي “يطوّق” المدن السالمة من فيروس كورونا  «»   تحليلة الكشف عن كرونا مع الدكتورة امينة حجوجي مغربية بايطاليا  «»   تضاعف حالات الإصابة ب كورونا المستجد بالسعودية  «»   الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24  «»