ثلاثيني يهدد بإضرام النار بجسده أمام ملحقة إدارية بمراكش
الرئيسية حوادث ثلاثيني يهدد بإضرام النار بجسده أمام ملحقة إدارية بمراكش

ثلاثيني يهدد بإضرام النار بجسده أمام ملحقة إدارية بمراكش

كتب في 14 فبراير 2020 - 3:30 م
يوم قبل العيد

أبو سجود ـ عبِّـر

 

عرفت الملحقة الإدارية سيدي يوسف بن علي الشمالي بمراكش، صباح يومه الجمعة 14 فبراير الجاري، حالة استنفار بعد تهديد شخص في عقده الثالث بحرق نفسه اما الملحقة.

 

وحسب مصادر “عبِّر .كوم” ، فإن شخصا في الثلاثينيات من عمره اصطحب معه قنينة من سعة 5 لترات مملوء بالبنزين وأخرج ولاعة من جيبه ليشرع بعدها في التلويح بإضرام النار في نفسه أمام مقر الملحقة، وذلك احتجاجا على إقدام السلطة المحلية على إغلاق باب محل قام بفتحه أمس الخميس.

 

الواقعة استنفرت السلطة المحلية ومصالح الأمن حيث انتقل باشا سيدي يوسف بن علي ورئيس المنطقة الأمنية ورئيس الدائرة السادسة إلى عين المكان، ودخلوا في حوار مع المعني بالأمر من أجل اقناعه بالعدول عن فكرة الإنتحار، قبل أن يتمكن عنصر من القوات المساعدة من شل حركته و الإنقضاض عليه، ليتم اقتياده إلى الدائرة الأمنية من أجل فتح تحقيق في النازلة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»