الرئيسية حوادث ثلاثينية تضع حدا لحياتها شنقا بإقليم تنغير

ثلاثينية تضع حدا لحياتها شنقا بإقليم تنغير

كتب في 16 أغسطس 2019 - 5:00 م
قاصر

عبِّــر ـ متابعة

 

 

وضعت ثلاثينية حدا لحياتها شنقا بمنزل والديها بإقليم تنغير، مساء أمس الخميس، وهو ما خلف صدمة لدى المعارف والأهل والجيران حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدر أن الهالك متزوجة وأم لطفل وأنها وضعت حبلا حول عنقها وانتحرت في ظروف غامضة.

 

 

 

وباشرت عناصر الدرك الملكي تحقيقها في الموضوع للوقوف عند أسباب الانتحار وجرى نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»