ثلاثية العساكر في مرمى الوداد تشعل غضبا وداديا عارما على الناصيري والحارس التكناوتي

رياضة كتب في 31 ديسمبر، 2022 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد

أثارت الهزيمة الثقيلة للوداد الرياضي بثلاثية نظيفة أمام مضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر أمس الخميس، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية “إينوي”، (أثارت) موجة غضب عارم في صفوف أنصار الفريق الأحمر.

الجماهير الودادية، ومن خلال تدوينات وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، صبت جام غضبها على رئيس النادي، سعيد الناصيري، محملة إياه مسؤولية الخسارة المذلة والتفريط في صدارة الدوري المحلي.

واتهم أنصار الوداد الناصيري بتسيير الفريق بطريقة عبثية وعشوائية، متسائلين باستغراب كيف لفريق أن يدخل في معسكر تدريبي دونما التعاقد مع مدرب رسمي.

وانتقد أنصار الفريق الأحمر بشدة، تماطل الناصيري في التعاقد مع مدرب جديد، خصوصا وأن وقتا قصيرا بات يفصل الوداد عن كأس العالم للأندية التي تتطلب استعداكا جيدا للبصم على مشاركة إيجابية يمحي بها آثار المشاركة الأخيرة التي لم تكن في المستوى المطلوب.

ودقت الجماهير الودادية الغاضبة ناقوس الخطر بسبب ما يعرفه النادي الأحمر من تسيب وعدم انضباط نتيجة غياب “الباطرون”، في إشارة للرئيس سعيد الناصيري.

كما شنت الجماهير الحمراء هجوما شرسا على الحارس أحمد رضا التكناوتي الذي تلقت شباكه ثلاثة أهداف قضت على حظوظ الفريق في العودة في النتيجة.

ووصفت جماهير وداد الأمة، مستوى التكناوتي بالضعيف، معتبرة أنه من العيب أن تدخل شباكه تلك الأهداف السهلة وهو الذي كان الحارس الثالث للمنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022”.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث استنكر أنصار “البيضا والحمرا”، السلوك اللارياضي للتكناوتي بعد اعتدائه على مهاجم الجيش الملكي، ما كلفه الطرد في آخر أنفاس المباراة، بعد الحصول على بطاقة حمراء.

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع