ثلاثني يطعن عشريني في الرقبة ويشوه وجهه بالبيضاء
الرئيسية حوادث ثلاثني يطعن عشريني في الرقبة ويشوه وجهه بالبيضاء

ثلاثني يطعن عشريني في الرقبة ويشوه وجهه بالبيضاء

كتب في 3 يونيو 2019 - 10:58 م
اعتداء بالسكين

عبِّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب ثلاثيني على جريمة قتل شاب آخر صبيحة اليوم الإثنين بعدما وجه له طعنات على مستوى الرقبة بحي بلفيدير بالدار البيضاء، وأرداه قتيلا.

 

 

وتفاجأ الهالك البالغ من العمر عشرين سنة بالجاني الذي باغته وهو يهم بفتح محل والده بطعنة في رقبته، وعمد إلى تشويه وجهه ثم انصرف إلى منزله وغير ملابسه وعاد إلى مكان الجريمة.

 

 

وحاول الجاني توهيم المواطنين بأن الجريمة كانت بهدف السرقة، وحلت المصالح الأمنية بعين المكان وكشفت إحدى الكاميرات الجاني، الذي تقرب منه رجال الأمن وحاول استدراجه بالأسئلة قبل أن يقر بفعلته.

 

 

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات في الوقت الذي تم فيه اعتقال الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أول خروج إعلامي لمسلم وأمل صقر يعلنان زواجهما رسميا وهذا ما قاله مسلم عن طليقته  «»   الخميس..المجلس الحكومي يتدارس نظام معاشات العمال المستقلين  «»   مصر..إدانة “محمد علي” بخمس سنوات سجنا بتهمة التهرب الضريبي  «»   البطل المغربي محسن عطاف يفوز بالميدالية الذهبية في الجيدو بماليزيا  «»   70041  «»   وزارة أمزازي تعلق الحوار مع النقابات التعليمية بشكل مفاجئ  «»   الأمم المتحدة تطالب بفتح تحقيق حول تضارب التصريحات الجزائرية حول اختطافات تندوف  «»   قناص يصيب زميله برصاصة طائشة أثناء عملية إحاشة  «»   المحتجون في مسيرة الحفاة يشككون في الحوار بين الوزارة والنقابة ويعدون بالتصعيد  «»   مهرجان العالم العربي للفيلم القصير يحتضن معرضا للوحات التشكيلية  «»