ثلاثة متنافسين على رئاسة الوداد الرياضي وإسم آيت منا يثير الجدل

رياضة كتب في 10 يونيو، 2024 - 17:08 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّر

اختتمت يوم الإثنين عملية تقديم الترشيحات لرئاسة نادي الوداد الرياضي، استعداداً للجمع العام المزمع تنظيمه في 18 يوليوز المقبل. وقد تقدّم هشام آيت منا، الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، بملف ترشحه لخلافة الرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي.

وينافس أيت منا على منصب الرئاسة كل من كرم ناسيك وأنس كورامي ، اللذين قدما ملفيهما أيضاً يوم الإثنين. حيث ستتنافس هذه الأسماء الثلاثة على رئاسة الفريق الأحمر في 18 يوليوز الجاري. يأتي ذلك وسط جدل قانوني حول مدى احترام النادي الأحمر والنائب البرلماني، هشام أيت منا، للنظام الأساسي للجمعيات الرياضية.

وكان هشام آيت منا، قد أعلن ترشحه رسمياً عبر تدوينة نشرها على حسابه في “أنستغرام”، حيث قال: “أخبر الجمهور الودادي والرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسمياً لرئاسة وداد الأمة”. وأضاف: “أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي نادياً بمواصفات عالمية ينافس على كل الواجهات وطنياً قارياً وعالمياً”.

وكانت إدارة الوداد قد أعلنت عن فتح باب الترشح لرئاسة النادي، وحددت الفترة ما بين 31 ماي و10 يونيو 2024 لتلقي طلبات الترشح، على أن يتم الكشف عن المرشحين المستوفين للشروط القانونية في غضون 10 أيام بعد انتهاء فترة الترشح.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع