تيزنيت تهتز على وقع فيديو لتلميذ وتلميذة يمارسان الرذيلة وبشكل شاذ
الرئيسية في الواجهة تيزنيت تهتز على وقع فيديو لتلميذ وتلميذة يمارسان الرذيلة وبشكل شاذ

تيزنيت تهتز على وقع فيديو لتلميذ وتلميذة يمارسان الرذيلة وبشكل شاذ

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 6:03 م
تيزنيت

 

عبّر ـ مواقع

 

 

اهتزت مدينة تيزنيت يوم السبت الماضي ، تزامناً مع اليوم العالمي للمدرس ، على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، أبطالها تلميذ وتلميذة، ظهرا في مقطع فيديو إباحي وهما يمارسان الرذيلة بشكل شاذ .

 

 

وانتشر هذا الفيديو الذي تبلغ مدته 30 ثانية ، بشكل كبير على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي ”الواتساب”، حيث ظهرا خلاله تلميذ يمارس الجنس بطريقة شاذة على تلميذة قاصر بأحد الأماكن البعيدة عن أعين المارة …

 

 

هذا وقد استنفرت السلطات الأمنية أجهزتها للكشف عن هوية التلميذين الذين ظهرا من خلال الفيديو بوجه مكشوف ، وكذلك المكان الذي تم فيه تصوير الفيديو ، و من قام بتسريبه على نطاق واسع .

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»