تيزنيت تهتز على وقع فيديو لتلميذ وتلميذة يمارسان الرذيلة وبشكل شاذ
الرئيسية في الواجهة تيزنيت تهتز على وقع فيديو لتلميذ وتلميذة يمارسان الرذيلة وبشكل شاذ

تيزنيت تهتز على وقع فيديو لتلميذ وتلميذة يمارسان الرذيلة وبشكل شاذ

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 6:03 م
تيزنيت

 

عبّر ـ مواقع

 

 

اهتزت مدينة تيزنيت يوم السبت الماضي ، تزامناً مع اليوم العالمي للمدرس ، على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، أبطالها تلميذ وتلميذة، ظهرا في مقطع فيديو إباحي وهما يمارسان الرذيلة بشكل شاذ .

 

 

وانتشر هذا الفيديو الذي تبلغ مدته 30 ثانية ، بشكل كبير على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي ”الواتساب”، حيث ظهرا خلاله تلميذ يمارس الجنس بطريقة شاذة على تلميذة قاصر بأحد الأماكن البعيدة عن أعين المارة …

 

 

هذا وقد استنفرت السلطات الأمنية أجهزتها للكشف عن هوية التلميذين الذين ظهرا من خلال الفيديو بوجه مكشوف ، وكذلك المكان الذي تم فيه تصوير الفيديو ، و من قام بتسريبه على نطاق واسع .

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»