الرئيسية أخبار تقنية “تويتر” تحذف آلاف الحسابات لتشجيعها على عدم الاقتراع في الانتخابات الأمريكية لمنتصف الولاية

“تويتر” تحذف آلاف الحسابات لتشجيعها على عدم الاقتراع في الانتخابات الأمريكية لمنتصف الولاية

كتب في 4 نوفمبر 2018 - 11:15 ص

عبّــر ـ وكالات

 

حذفت شبكة “تويتر” آلاف الحسابات الآلية لإطلاقها تغريدات تشجع الناخبين الأمريكيين على ملازمة منازلهم الثلاثاء وعدم الاقتراع في انتخابات منتصف الولاية.

 

 

وذكر بيان لشبكة “تويتر” تداولته وسائل الاعلام الامريكية أنه تم “حذف مجموعة من الحسابات لانخراطها في السعي لنشر معلومات مضللة بطريقة آلية ما يشكل انتهاكا لسياساتنا”.

 

 

وأوضحت “تويتر” أنه يبدو أن شبكة الحسابات تدار من خارج الولايات المتحدة من دون إعطاء تفاصيل حول آلية عملها.

 

 

وتسعى “تويتر” منذ أشهر لحذف حسابات آلية ووهمية هدفها التأثير على النقاشات المطروحة على الشبكة، وذلك ردا على مخاوف مرتبطة باتهام روسيا بالتدخل في انتخابات 2016.

التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»