توقيف موظفين بسجن طنجة على خلفية هروب سجين بطريقة هوليودية
الرئيسية تقارير توقيف موظفين بسجن طنجة على خلفية هروب سجين بطريقة هوليودية

توقيف موظفين بسجن طنجة على خلفية هروب سجين بطريقة هوليودية

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 6:59 ص
البيضاء..السجن عين البرجة يحتفي بالأشخاص المسنين

 

عبّر ـ طنجة

 

 

أفادت مصادر مطلعة أن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، قررت توقيف 9 موظفين عن العمل بالسجن المحلي طنجة 1، وإحالتهم على اللجنة التأديبية، وذلك على خلفية فرار نزيل من زنزانته قبل أيام.

 

 

ويذكر أن المندوبية العامة كانت قد أوفدت لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص هروب السجين المدعو “سعيد حكامة” البالغ من العمر 27 سنة، والمحكوم عليه ب12 سنة سجنا نافذا من أجل الاغتصاب والسرقة الموصوفة، بعدما استطاع قطع شباك زنزانته والفرار بطريقة هوليودية خارج سور السجن.

 

 

وقد أنجزت لجنة البحث تقريرا يثبت تورط بعض الموظفين في تسهيل عملية الهروب وتهاون آخرين، مما استوجب معه المساءلة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»