الرئيسية حوادث توقيف مسجل خطر بالدار البيضاء بعد اطلاق الرصاص

توقيف مسجل خطر بالدار البيضاء بعد اطلاق الرصاص

كتب في 17 مايو 2019 - 7:07 ص
اعتقال

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك تنفيذا لمذكرات بحث صادرة في حقه على خلفية تورطه في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، خلال عملية خفر المشتبه فيه نحو مقر فرقة الشرطة القضائية المشرفة على البحث، أبدى عدد من أقارب ومعارف المعني بالأمر مقاومة عنيفة معترضين على عملية التوقيف، معرضين حياة موظفي الأمن للخطر، وهو ما اضطر دورية الشرطة لاستخدام سلاحها الوظيفي مطلقة تسعة رصاصات تحذيرية، من بينها رصاصتان أصابتا شقيق المشتبه فيه وأحد معارفه.

 

 

وقد تم تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم، حيث تم الاحتفاظ بالشخص المبحوث عنه تحت تدبير الحراسة النظرية بينما تم ايداع الشخصين المصابين رهن الحراسة الطبية بالمستشفى، في انتظار استكمال إجراءات البحث في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»