توقيف محامية إرتدت لباس شفاف و “string” في جلسة عمومية داخل قاعة محكمة الدار البيضاء!
الرئيسية في الواجهة توقيف محامية إرتدت لباس شفاف و “string” في جلسة عمومية داخل قاعة محكمة الدار البيضاء!

توقيف محامية إرتدت لباس شفاف و “string” في جلسة عمومية داخل قاعة محكمة الدار البيضاء!

كتب في 19 يوليو 2019 - 1:03 م
محامية بلباس شفاف

عــبّر ـ الدار البيضاء

 

 

في خطوة هي الأولى من نوعها أوقف مجلس هيئة المحامين محامية تعمل لمدة ستة أشهر عن العمل وذلك بعدما ثبتت في حقها مخالفة مهنية تستوجب التأديب.

 

 

 

المحامية المذكورة كانت قد حضرت الى المحكمة بالدار البيضاء في جلسة من الجلسات وهي ترتدي بذلة شفافة جدا تظهر لباسها الداخلي “string” واكتناز جسدها بشكل مثير، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد من زملاءها وزميلاتها ، ولفت نظر الهيئة القضائية ، مخالفة بذلك منشور كان قد أصدره نقيب المحامين بشأن البذلة والهندام .

 

 

 

المنشور المذكور كان قد حث على ارجاع الكثير من الامور الى نصابها الحقيقي والمشرف لمهنة المحاماة والحفاظ على القيم والأعراف المهنية ومن بينها ارتداء البذلة بالطريقة اللائقة.

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»