توقيف طالبين جامعيين متلبسين بممارسة الرذيلة
الرئيسية حوادث توقيف طالبين جامعيين متلبسين بممارسة الرذيلة

توقيف طالبين جامعيين متلبسين بممارسة الرذيلة

كتب في 14 سبتمبر 2019 - 9:54 م
توقيف طالبين

عبّر ـ متابعة

 

 

 

ذكر مصدر إعلامي أن الضابطة القضائية بمدينة أسفي أوقفت، مساء أمس الجمعة 13 شتنبر الجاري، طالبين جامعيين إثر ضُبطهما من طرف السلطة المحلية، داخل بناية مهجورة بمنطقة “جنان فسيان” متلبسين بممارسة “المثلية الجنسية”.

 

 

 

وأضاف المصدر، نسبة إلى مصدر محلي، أن إعتقال الطالبين الجامعيين تم خلال حملة تمشيطية قامت بها السلطة المحلية، رفقة الأمن الوطني، لعدد من النقاط السوداء بمدينة أسفي.

 

 

 

وأضاف المصدر أنه تم إيداع المشتبه فيهما، رهن الحراسة النظرية، بعد أن وجهت لهما النيابة العامة المختصة، اتهامات تتعلق بممارسة المثلية الجنسية والسكر والإعتداء على أفراد القوات المساعدة، في انتظار مثولهما أمامها لإحالتهما على المحاكمة.

 

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»