توقيف شخص يتاجر بالذبيحة السرية ويوزع لحوما على بعض فنادق البيضاء | في الواجهة
الرئيسية حوادث توقيف شخص يتاجر بالذبيحة السرية ويوزع لحوما على بعض فنادق البيضاء

توقيف شخص يتاجر بالذبيحة السرية ويوزع لحوما على بعض فنادق البيضاء

كتب في 18 فبراير 2020 - 7:14 م
ذبيحة سرية

صفاء بالي ـ عبّــر

 

تمكنت مصالح الأمن بالبيضاء من حجز سيارة كان يستعملها شخص لنقل اللحوم بطريقة غير قانونية وذلك بفندق معروف بالمدينة يتزود باللحوم من مجازر غير معتمدة.

 

وتحركت المصالح الأمنية بناء على إخبارية من إحدى جمعيات حماية المستهلك، وحلت رفقة مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتوجات الغذائية “أونسا” في إطار لجنة مختلطة.

 

وأتلفت المصالح الأمنية اللحوم المحجوزة وفتح تحقيق مع صاحبها للوقوف عند ملابسات توزيعه للحوم بطريقة غير قانونية.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»