توقيف شخص ووالدته للاشتباه في كونهما مزودين رئيسيين بالأقراص الطبية المخدرة بتطوان
الرئيسية 24/24 توقيف شخص ووالدته للاشتباه في كونهما مزودين رئيسيين بالأقراص الطبية المخدرة بتطوان

توقيف شخص ووالدته للاشتباه في كونهما مزودين رئيسيين بالأقراص الطبية المخدرة بتطوان

كتب في 13 فبراير 2020 - 4:24 م
24/24, حوادث مشاركة

عبّر ـ بلاغ

 

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه مواصلة للأبحاث التي تجريها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان على خلفية توقيف شخص وبحوزته 18 ألف قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، تم مساء الأربعاء توقيف شخص ووالدته يبلغان من العمر 20 و48 سنة، وذلك للاشتباه في كونهما المزودين الرئيسيين بهذه المؤثرات العقلية.

 

 

وأوضح المصدر ذاته أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول بالقرب من منزله بحي سيدي بوغابة بمدينة الفنيدق، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 7020 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل، علاوة على سيارة خفيفة ومبلغ مالي قدره 50 ألف درهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة، كما تم أيضا توقيف والدته التي تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، وذلك من أجل تورطها في أفعال إجرامية مماثلة.

 

 

وأضاف أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»