توقيف شخص للاشتباه في توره في قضيةتتعلق بالضرب والجرح والاحتجاز والتهديد بابن جرير
الرئيسية حوادث توقيف شخص للاشتباه في توره في قضيةتتعلق بالضرب والجرح والاحتجاز والتهديد بابن جرير

توقيف شخص للاشتباه في توره في قضيةتتعلق بالضرب والجرح والاحتجاز والتهديد بابن جرير

كتب في 24 أغسطس 2019 - 2:30 م
السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

عبّــر ـ و.م.ع

 

 

عناصر الشرطة بمدينة ابن جرير، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض والاحتجاز والتهديد.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه بعد اعتدائه جسديا بواسطة أداة حادة على شقيقه البالغ من العمر 60 سنة، متسببا له في حرج بليغ، غير أنه رفض الامتثال وتحصن بمنزله وهو في حالة سكر متقدمة ويحمل سكينا، كما عمد لاحتجاز وتهديد زوجته ورضيعته في محاولة لتفادي عملية الضبط والتوقيف.

 

 

وأضاف البلاغ أن الإجراءات الأمنية الوقائية المعتمدة أسفرت عن توقيف المشتبه فيه وتفادي إصابة الزوجة والرضيعة بأي أذي، مشيرا إلى أنه تم حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة المعني بالأمر الذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 


شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»