توقيف شخص للاشتباه بتورطه في تهريب كمية كبيرة من قنينات الغاز المسيل للدموع وهواتف محمولة بوجدة
الرئيسية حوادث توقيف شخص للاشتباه بتورطه في تهريب كمية كبيرة من قنينات الغاز المسيل للدموع وهواتف محمولة بوجدة

توقيف شخص للاشتباه بتورطه في تهريب كمية كبيرة من قنينات الغاز المسيل للدموع وهواتف محمولة بوجدة

كتب في 13 مايو 2019 - 6:43 م
السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال الاثنين 13 ماي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتهريب كمية كبيرة من قنينات الغاز المسيل للدموع وهواتف محمولة.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بميناء الناظور كانت قد حجزت، في العاشر من شهر ماي الجاري، بضاعة غير مصحوبة بمالكها كانت على متن سيارة لنقل السلع قادمة من فرنسا، والتي عثر بداخلها على 100 هاتف محمول من أنواع مختلفة علاوة على 96 قنينة غاز مسيل للدموع.

 

 

وحسب البلاغ، فقد باشرت الشرطة القضائية بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع سائق السيارة المحجوزة، وذلك قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي كانت موجهة إليه هذه البضاعة، وهو في حالة تلبس بعدما حضر إلى مقر وكالة الأسفار بمدينة وجدة لتسلم البضاعة المهربة.

 

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي على خلفية البحث المنجز في إطار هذه القضية، وذلك في انتظار عرضه إلى جانب سائق السيارة على النيابة العامة المختصة فور الانتهاء من إجراءات البحث.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»