توقيف شخص فر من مكان مخصص للإيداع تحت الحراسة النظرية
الرئيسية 24/24 توقيف شخص فر من مكان مخصص للإيداع تحت الحراسة النظرية

توقيف شخص فر من مكان مخصص للإيداع تحت الحراسة النظرية

كتب في 30 أكتوبر 2019 - 4:58 م
24/24, حوادث مشاركة
الشرطة القضائية

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في الفرار من مكان مخصص للإيداع تحت الحراسة النظرية، والتسبب في حادثة سير عمدية، وتعريض حياة مستعملي الطريق للخطر بواسطة سياقة استعراضية.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة الرباط كانت قد أوقفت المشتبه فيه، بتاريخ 24 أكتوبر الجاري، على خلفية الاشتباه في تورطه في ارتكاب حادثة سير عمدية أثناء سياقته لسيارة مكتراة بطريقة استعراضية، مع جنحة الفرار وعدم الامتثال، وذلك قبل أن يتمكن لاحقا من الفرار من المكان المخصص للوضع تحت الحراسة النظرية.

 

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه مجددا ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك في وقت يتواصل فيه البحث الإداري الذي تجريه المصالح الأمنية المختصة للتحقق من مكامن التقصير في الحراسة، والتي مكنت المشتبه فيه من الفرار من مكان الإيداع.

 

 

 

شاهد ايضا

لقطة فرح الفاسي من الفيلم المغربي_القلب الغارق_

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»