توقيف شخصين وحجز 600 كلغ من الشيرا بزاكورة
الرئيسية حوادث توقيف شخصين وحجز 600 كلغ من الشيرا بزاكورة

توقيف شخصين وحجز 600 كلغ من الشيرا بزاكورة

كتب في 23 يونيو 2019 - 12:56 م

عبّــر ـ وكالات

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فجر اليوم الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 25 و30 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ميدان الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بمدينة زاكورة، بينما تم ضبط المخدرات المعدة للتهريب مخبأة بإحدى قنوات صرف المياه العادمة بضواحي الجماعة القروية “تاغبالت” قيادة تازارين، وهي عبارة عن 24 حزمة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها الإجمالي 600 كيلوغرام.

وأضاف البلاغ أن عمليات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز سيارة رباعية الدفع استعملها المشتبه بهما في نقل كمية المخدرات المحجوزة، في حين تم الاحتفاظ بالشخصين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الصين: ارتفاع حصيلة وفيات فيروس “كورونا” إلى 56 شخصا وحالات الإصابة تصل إلى 1975  «»   بعد إعدام زوجها بسنوات.. عمة كيم جونغ أون تفاجئ الجميع  «»   توقيف 25 مهاجرا سريا بالداخلة  «»   أكادير.. ارتفاع عدد مستعملي مطار المسيرة خلال الشهر الأخير من السنة المنصرمة  «»   الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من رادس ويحقق التأهل لدور الثمانية من العصبة الإفريقية  «»   ارتفاع الحصيلة..3قتلى و27 جريح في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بالخنيشات  «»   تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»