توقيف شخصين اختطفا فتاة بالقنيطرة ووثقا عملية اغتصابها
الرئيسية حوادث توقيف شخصين اختطفا فتاة بالقنيطرة ووثقا عملية اغتصابها

توقيف شخصين اختطفا فتاة بالقنيطرة ووثقا عملية اغتصابها

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 5:56 م
توقيف

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 21 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرون بالاغتصاب تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد أوقفت المشتبه فيهما على مستوى “بد ال” الطريق السيار الرابط بين مدينة القنيطرة والرباط، وذلك بناء على إشعار هاتفي يشير إلى الاشتباه في ضلوعهما في اختطاف واحتجاز فتاة تقطن بضواحي القنيطرة، تبلغ من العمر 19 سنة، فضلا عن توثيق واقعة الاعتداء عليها جنسيا بواسطة كاميرا هاتف محمول.

 

 

أضاف المصدر ذاته أن هذا التدخل الأمني أسفر عن توقيف اثنين من المشتبه فيهما، واللذين ضبطت بحوزتهما أسلحة بيضاء، في حين أصيب ضابط شرطة ممتاز بتوعك في الكاحل خلال عمليات الضبط والتوقيف.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المريخ..”ناسا” اكتشفت الحياة هناك منذ عقود  «»   إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»