توقيف سيدة بمعية شخص آخر للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة والمشاركة
الرئيسية في الواجهة توقيف سيدة بمعية شخص آخر للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة والمشاركة

توقيف سيدة بمعية شخص آخر للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة والمشاركة

كتب في 16 أبريل 2019 - 2:30 م
مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب

عبّر-بلاغ 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من توقيف سيدة من ذوي السوابق القضائية العديدة، بمعية شخص آخر، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة والمشاركة.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه جرى توقيف المشتبه بهما في حالة تلبس بتسلم مبلغ 40 ألف درهم من شخصين، بعدما انتحلت المشتبه فيها الرئيسية صفة كاتبة خاصة لقنصل عام إحدى الدول الأوروبية، وذلك بدعوى التوسط لهما في تهجير أقاربهما عن طريق توفير تأشيرة وعقود عمل بالخارج.

وحسب المصدر ذاته فقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من حجز المبلغ المالي، وكذا الاحتفاظ بالمشتبه فيها ومشاركها في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وسط أجواء حزينة.. جثامين فاجعة “لانزاروتي” تصل الى الناظور  «»   الوداد ينفرد بصدارة البطولة والرجاء يكتفي بالتعادل امام وادي زم  «»   سائقو سيارة الأجرة الكبيرة بفاس ينتخبون كاتبهم الإقليمي  «»   دولي مغربي يعلن العصيان.. غادر فريقه وطالب بفسخ عقده بسبب المستحقات المالية  «»   مراهق يطلق قنينة كريمونجين على المواطنين وسط برج فاس  «»   مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»