توقيف زوجين متورطين في الاعتداء الجنسي والبدني في حق ثلاثينية
الرئيسية حوادث توقيف زوجين متورطين في الاعتداء الجنسي والبدني في حق ثلاثينية

توقيف زوجين متورطين في الاعتداء الجنسي والبدني في حق ثلاثينية

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 7:55 م
توقيف زوجين

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بسلا، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف بائع متجول وزوجته، يبلغان من العمر 36 و26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتمثل في الاعتداء الجنسي والإيذاء العمدي في حق سيدة تبلغ من العمر 30 سنة.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها بمنطقة العيايدة كانت قد انتقلت إلى مستشفى مولاي عبد الله بسلا، للاطلاع على حالة سيدة تعرضت لاعتداء جنسي وجسدي في ظروف مشكوك فيها، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيهما بعد تورطهما في تخدير الضحية وتجريدها من ملابسها وإيلاج قنينة جعة في جهازها التناسلي.

 

 

وحسب البلاغ، فقد حجزت مصالح الأمن الوطني خمسة أشرطة مصورة في ذاكرة الهاتف المحمول للزوجة المشتبه فيها، توثق لعملية الاعتداء الجنسي والجسدي في حق الضحية، بينما تشير المعلومات الأولية للبحث إلى أن دوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية تتمثل في الانتقام من الضحية بسبب علاقة سابقة مفترضة مع الزوج المشتبه فيه.

 

 

وقد تم إخضاع الزوجين المشتبه فيهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المرتكبة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تأجيل القمة العربية الإفريقية المقررة بالرياض إلى موعد لاحق  «»   غرق 14 مهاجرا أثناء محاولتهم العبور إلى جزر الكناري  «»   عبيابة يجتمع بالنقابة الوطنية للصحافة المغربية  «»   ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2004 حالة  «»   تارودانت.. الوكيل العام يشرف على إعادة تمثيل جريمة قتل راحت ضحيتها شابة في العشرينيات  «»   حكومتي مليلية وسبتة تتجهان نحو فرض تأشيرة “شنغن” على سكان الناظور و تطوان  «»   سعيدة شرف : الغيرة من دنيا باطمة كلام واه وشكرا كل مغربي ساندني  «»   بني انصار.. توقيف خمسة أشخاص مرتبطين بشبكة إجرامية تنشط في مجال الإتجار في المخدرات  «»   كلاب ضالة تدل الدرك على جثة مدفونة بالقرب من تارودانت  «»   وزير افواريذ:افتتاح قنصلية بالعيون “يتوافق مع منطق التاريخ” ودليل على محبة الافواريين للملك  «»