الرئيسية 24/24 توقيف زوجين للإشتباه في في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات بفاس

توقيف زوجين للإشتباه في في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات بفاس

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 8:40 م
24/24, حوادث مشاركة
ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف

عبّر ـ متابعة 

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف زوجين، يبلغان من العمر 35 و42 سنة، و ذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

 

 

و قد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة النقل العمومي، قادمة من مدينة طنجة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 903 قرص إكستازي و مبلغ 930 درهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

 

 

وقد تم إخضاع الزوجين لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات حيازتهما لهذه الشحنات المخدرة المحجوزة، فضلا عن تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما في هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»