توقيف زوجين للإشتباه في في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات بفاس
الرئيسية 24/24 توقيف زوجين للإشتباه في في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات بفاس

توقيف زوجين للإشتباه في في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات بفاس

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 8:40 م
24/24, حوادث مشاركة
ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف

عبّر ـ متابعة 

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف زوجين، يبلغان من العمر 35 و42 سنة، و ذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

 

 

و قد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة النقل العمومي، قادمة من مدينة طنجة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 903 قرص إكستازي و مبلغ 930 درهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

 

 

وقد تم إخضاع الزوجين لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات حيازتهما لهذه الشحنات المخدرة المحجوزة، فضلا عن تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما في هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»