توقيف "حراكة" مغاربة حاولوا العبور إلى إسبانيا
الرئيسية حوادث توقيف “حراكة” مغاربة حاولوا العبور إلى إسبانيا

توقيف “حراكة” مغاربة حاولوا العبور إلى إسبانيا

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 9:54 م
قوارب

عبّــر ـ متابعة

 

تمكنت البحرية الإسبانية ما بين ليلة الأحد وصباح اليوم الإثنين، من توقيف 12 شابا مغربيا حاولوا الهجرة السرية على متن قاربين سريعين من ساحل مدينة سبتة في اتجاه إسبانيا.

 

وحسب مصادر إعلامية محلية ، فإن بحرية الحرس المدني، تمكنت من توقيف شخص من جنسية إسبانية متورط في محاولة تهريب القارب الأول الذي كان على متنه 7 مهاجرين مغاربة على متن قارب سريع.

 

وأضافت ذات المصادر، أن صباح اليوم الإثنين تم إحباط محاولة هجرة 5 مهاجرين مغاربة، كانوا ينوون عبور مضيق جبل طارق إلى إسبانيا، وهم جميعا راشدين، سيتم إعادتهم إلى المصالح الأمنية المغربية بمعبر تراخال.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»