توقيف "حراكة" مغاربة حاولوا العبور إلى إسبانيا
الرئيسية حوادث توقيف “حراكة” مغاربة حاولوا العبور إلى إسبانيا

توقيف “حراكة” مغاربة حاولوا العبور إلى إسبانيا

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 9:54 م
قوارب

عبّــر ـ متابعة

 

تمكنت البحرية الإسبانية ما بين ليلة الأحد وصباح اليوم الإثنين، من توقيف 12 شابا مغربيا حاولوا الهجرة السرية على متن قاربين سريعين من ساحل مدينة سبتة في اتجاه إسبانيا.

 

وحسب مصادر إعلامية محلية ، فإن بحرية الحرس المدني، تمكنت من توقيف شخص من جنسية إسبانية متورط في محاولة تهريب القارب الأول الذي كان على متنه 7 مهاجرين مغاربة على متن قارب سريع.

 

وأضافت ذات المصادر، أن صباح اليوم الإثنين تم إحباط محاولة هجرة 5 مهاجرين مغاربة، كانوا ينوون عبور مضيق جبل طارق إلى إسبانيا، وهم جميعا راشدين، سيتم إعادتهم إلى المصالح الأمنية المغربية بمعبر تراخال.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»