توقيف ثلاثة مغربيات باسبانيا حاولن القيام بأمر خطير ومقزز
الرئيسية أخبار الجالية توقيف ثلاثة مغربيات باسبانيا حاولن القيام بأمر خطير ومقزز

توقيف ثلاثة مغربيات باسبانيا حاولن القيام بأمر خطير ومقزز

كتب في 30 أكتوبر 2019 - 2:49 م
توقيف ثلاث مغربيات

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

أحبط الأمن الإسباني محاولة تهريب طفل مغربي، لا يتجاوز عمره سنة واحدة، نحو مدينة ألميرية الإسبانية، حسب ما كشفت عنه صحيفة “لإسبانيول” الإسبانية.

 

 

وكشفت الصحيفة ذاتها، أمس الثلاثاء، أنه تم اعتقال ثلاث مغربيات، لمحاولتهن تهريب الطفل، انطلاقا من مدينة مليلية المحتلة، عبر رحلة بحرية مبرمجة.

 

 

واكتشف الأمن الإسباني عملية التهريب غير المشروعة، خلال مراقبة روتينية للسيارة، التي كانت بحوزة المغربيات، حيث اتضح أن وثائق الهوية، التي تم تقديمها غير متطابقة، وحجز الأمن الإسباني، مبلغا ماليا يصل إلى 11 ألف و 210 أورو، كانت مخبأة في حفاظات الرضيع.

 

 

وانتحلت إحدى النساء الثلاث صفة والدة الطفل، بينما اعترفت أخرى بأن أختها، التي لم تكن معهن، هي الأم الحقيقية للطفل.

 

 

وقدمت المرأة، التي زعمت أنها والدة الطفل الرضيع، جواز سفر فرنسي، قبل أن تدلي بجواز سفر مغربي، وبوثيقة دفتر الحالة المدنية، يضم اسم الطفل، لكنه لا يحمل صورة الأم.

 

 

 

شاهد ايضا

لقطة فرح الفاسي من الفيلم المغربي_القلب الغارق_

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»