توقيف ثلاثة مغربيات باسبانيا حاولن القيام بأمر خطير ومقزز
الرئيسية أخبار الجالية توقيف ثلاثة مغربيات باسبانيا حاولن القيام بأمر خطير ومقزز

توقيف ثلاثة مغربيات باسبانيا حاولن القيام بأمر خطير ومقزز

كتب في 30 أكتوبر 2019 - 2:49 م
توقيف ثلاث مغربيات

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

أحبط الأمن الإسباني محاولة تهريب طفل مغربي، لا يتجاوز عمره سنة واحدة، نحو مدينة ألميرية الإسبانية، حسب ما كشفت عنه صحيفة “لإسبانيول” الإسبانية.

 

 

وكشفت الصحيفة ذاتها، أمس الثلاثاء، أنه تم اعتقال ثلاث مغربيات، لمحاولتهن تهريب الطفل، انطلاقا من مدينة مليلية المحتلة، عبر رحلة بحرية مبرمجة.

 

 

واكتشف الأمن الإسباني عملية التهريب غير المشروعة، خلال مراقبة روتينية للسيارة، التي كانت بحوزة المغربيات، حيث اتضح أن وثائق الهوية، التي تم تقديمها غير متطابقة، وحجز الأمن الإسباني، مبلغا ماليا يصل إلى 11 ألف و 210 أورو، كانت مخبأة في حفاظات الرضيع.

 

 

وانتحلت إحدى النساء الثلاث صفة والدة الطفل، بينما اعترفت أخرى بأن أختها، التي لم تكن معهن، هي الأم الحقيقية للطفل.

 

 

وقدمت المرأة، التي زعمت أنها والدة الطفل الرضيع، جواز سفر فرنسي، قبل أن تدلي بجواز سفر مغربي، وبوثيقة دفتر الحالة المدنية، يضم اسم الطفل، لكنه لا يحمل صورة الأم.

 

 

 

شاهد ايضا

لقطة فرح الفاسي من الفيلم المغربي_القلب الغارق_

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سطات…بسبب الساعات الإضافية نشوب عراك بالأيدي بين أستاذين  «»   العثماني يبرز متانة العلاقات المغربية الصينية “التاريخية والعميقة”  «»   جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»