توقيف ثلاثة سياح بريطانيين بأكادير لحيازة عملات أجنبية مزيفة
الرئيسية حوادث توقيف ثلاثة سياح بريطانيين بأكادير لحيازة عملات أجنبية مزيفة

توقيف ثلاثة سياح بريطانيين بأكادير لحيازة عملات أجنبية مزيفة

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 7:47 ص
توقيف

 

عبّر ـ بلاغ

 

أوقفت مصالح ولاية أمن أكادير، ثلاثة سياح بريطانيين من أصل بنغالي؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة عملات أجنبية مزيفة وعرضها للتداول.

 

 

وأفاد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم من طرف دورية للهيئة الحضرية تعمل بسوق الأحد بالمدينة، إثر إخبارية من أحد التجار بعدما اتضح له أن المعنيين بالأمر أدوا ثمن بضاعة بواسطة ورقة نقدية من العملة الأجنبية مزيفة، ليتم ضبطهم متلبسين بالتبضع من محل تجاري آخر، قبل أن تمكن عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز 80 ورقة نقدية من العملة الأجنبية مزيفة بحوزتهم.

 

 

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»