توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات
الرئيسية حوادث توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات

توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 10:45 م
توقيف

عبّر ـ متابعة 

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، اليوم الثلاثاء 17 شتنبر، من توقيف ثلاثة أشقاء يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

 

 

 

وجرى ضبط أحد المشتبه فيهم في حالة تلبس بترويج المخدرات، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكنه عن توقيف اثنين من إخوته، بعدما كشفت عملية التنقيط بقاعدة البيانات الاسمية للأشخاص المبحوث عنهم عن ضلوعهما في أفعال إجرامية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني البين.

 

 

 

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمامها فور انتهاء البحث.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»