توقيف تونسيتين بمطار محمد الخامس حاولتا تهريب أزيد من 11 كلغ من مخدر الشيرا
الرئيسية حوادث توقيف تونسيتين بمطار محمد الخامس حاولتا تهريب أزيد من 11 كلغ من مخدر الشيرا

توقيف تونسيتين بمطار محمد الخامس حاولتا تهريب أزيد من 11 كلغ من مخدر الشيرا

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 6:30 م
مطار محمد 5

عبِّــر ـ و.م.ع

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة ، من توقيف مواطنتين من جنسية تونسية تبلغان من العمر 24 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متجهة إلى مطار تونس العاصمة، حيث أسفرت عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزتهما على 11 كيلوغراما و460 غراما من مخدر الشيرا كانت مدسوسة تحت ملابسهما.

وقد تم -بحسب البلاغ- الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد امتداداتها وارتباطاتها سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»