توقيف تاجر مخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي بمراكش
الرئيسية حوادث توقيف تاجر مخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي بمراكش

توقيف تاجر مخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي بمراكش

كتب في 3 ديسمبر 2019 - 2:04 ص
بني ملال: توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصرة وهتك العرض

تورية عمر – عبّر

 

 

 

ألقت فرقة محاربة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش صباح اليوم الاثنين 2 دجنبر الجاري 2019 القبض على مروج خطير يزاول نشاطه المحظور الذي هو عبارة عن الاتجار وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي 3 الذي اتخذ منه مسرحا يتاجر فيه بشكل عام .

 

 

وحسب ما اكده بلاغ من ولاية الأمن بمراكش فقد جاءت عملية توقيف المروج بعد أن فرضت الفرقة المذكورة اعلاه مراقبة سرية عليه من اجل أن تتم عملية اعتقاله متلبسا بحيازة المخدرات حيث كان بحوزته 120 قرصا مهلوسا التي كانت بصدد ترويجها في الحي.

 

 

وقد تم إجراء تفتيش قانوني بمحل اقامة المعني بالأمر بتنسيق مع النيابة العامة المختصة والذي اسفر عن حجز 280 قرصا مهلوسا اضافيا لما سبق أن كان بحوزة الموقوف، بالإضافة إلى قطعة من مخدر الشيرا وهاتف محمول ذكي كان يستعمله للتواصل مع المستهلكين .

 

 

هذا وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية إلى أن يتم عرضه على العدالة هذا ما يزال البحث جاريا للوصول إلى المزود الرئيسي للموقوف وباقي الشركاء المحتملين في هذه القضية.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»