توقيف تاجر مخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي بمراكش
الرئيسية حوادث توقيف تاجر مخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي بمراكش

توقيف تاجر مخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي بمراكش

كتب في 3 ديسمبر 2019 - 2:04 ص
بني ملال: توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصرة وهتك العرض

تورية عمر – عبّر

 

 

 

ألقت فرقة محاربة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش صباح اليوم الاثنين 2 دجنبر الجاري 2019 القبض على مروج خطير يزاول نشاطه المحظور الذي هو عبارة عن الاتجار وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بحي برادي 3 الذي اتخذ منه مسرحا يتاجر فيه بشكل عام .

 

 

وحسب ما اكده بلاغ من ولاية الأمن بمراكش فقد جاءت عملية توقيف المروج بعد أن فرضت الفرقة المذكورة اعلاه مراقبة سرية عليه من اجل أن تتم عملية اعتقاله متلبسا بحيازة المخدرات حيث كان بحوزته 120 قرصا مهلوسا التي كانت بصدد ترويجها في الحي.

 

 

وقد تم إجراء تفتيش قانوني بمحل اقامة المعني بالأمر بتنسيق مع النيابة العامة المختصة والذي اسفر عن حجز 280 قرصا مهلوسا اضافيا لما سبق أن كان بحوزة الموقوف، بالإضافة إلى قطعة من مخدر الشيرا وهاتف محمول ذكي كان يستعمله للتواصل مع المستهلكين .

 

 

هذا وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية إلى أن يتم عرضه على العدالة هذا ما يزال البحث جاريا للوصول إلى المزود الرئيسي للموقوف وباقي الشركاء المحتملين في هذه القضية.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : روسيا تعلن عن علاج ثوري لـ كورونا: يدمر الفيروس خلال أسبوع  «»   توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء بالداخلة  «»   السلاح لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة سيارة  «»   المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يقصف القناة الثانية و يحذر الاستخفاف بسيادة و مواقف الشعب المغربي  «»   نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم يجمد عضوية محمد بودريقة  «»   بالفيديو..إخلاء سكان عمارة بتازة ليلا بسبب حدوث تشققات كبيرة بالمبنى  «»   وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لدعم جهود القطاع الصحي بالمدينة المحتلة  «»   نشرة خاصة .. طقس حار ورياح قوية بعدد من مناطق المملكة  «»   حركة تصحيحية من داخل الاتحاد المغربي للشغل تطالب برحيل مخارق  «»   الناظور: محادثة هاتفية عن مساعدات غذائية تطيح بقائد الملحقة الأولى وتقوده إلى المجلس التأديبي  «»