توقيف امام مسجد بشبهة استغلال معاقة تحت ذريعة "الرقية الشرعية"
الرئيسية في الواجهة توقيف امام مسجد بشبهة استغلال معاقة تحت ذريعة “الرقية الشرعية”

توقيف امام مسجد بشبهة استغلال معاقة تحت ذريعة “الرقية الشرعية”

كتب في 5 يناير 2019 - 6:41 م

عبّر ـ مواقع

 

 

اهتزت دوار سبت جحجوح بجماعة راس جيري، بإقليم الحاجب، على وقع فضيحة جنسية بطلها إمام مسجد وخطيب، تم اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي بتهمة الاستغلال لفتاة تعاني من إعاقة ذهنية، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث في أفق تقديمه للعدالة.

 

وافادت المصادر، ان توقيف المعني بالامر جاء بعد شكاية تقدم بها والدا الفتاة العشرينية، ضد إمام مسجد الدوار المذكور، يتهمونه فيها بهتك عرض ابنتهم التي تعاني من إعاقة ذهنية.

 

وأضافت المصادر ذاتها، ان والدا الضحية اكتشفا الامر بعد أن لاحظا تردد ابتهما المريضة ذهنيا بشكل يومي على المسجد بعد صلاة العشاء، قبل تطويقها بجملة من الأسئلة، ليكتشفا أن الفقيه كان يستدرج ابنتهما المعاقة ذهنيا من أجل ممارسة الجنس عليها تحت حجة استفادتها من حصص الرقية الشرعية، مشيرة إلى انه كان يقدم مشروبا منوما للضحية ثم يشرع في استغلالها بعد أن افتض بكارتها، وكان يداوم على هذا العمل لأسابيع حتى انكشف أمره.

 

 


اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»