الرئيسية أخبار الجالية توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور

توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور

كتب في 31 أغسطس 2019 - 5:29 ص
توقيف

عبّر ـ وكالات

 

أسفرت عمليات التفتيش التي تخضع لها الشاحنات القادمة من المغرب الى اسبانيا، عن اكتشاف ستة قاصرين على متنها خلال الأربع ايام الأخيرة.

 

 

وأفادت الشرطة الاسبانية ان الأطفال الستة عثر عليهم على متن شاحنات قادمة من ميناء الناظور، وهو ما رفع عدد القاصرين غير المصحوبين الذين تم توقيفهم من بداية السنة الى 17 اشخاص.

 

 

وأوضحت ذات المصادر ان اكتشاف الأطفال جاء بعدة عملية تفتيش دقيقة للشاحنات القادمة من المغرب، وذلك باستعمال الكلاب المدربة.

 

 

وتجدر الإشارة ان العديد من القاصرين المغاربة يتربصون في موانئ شمال المغرب وخصوصا الناظور وظنجة، في انتظار فرصة للتسلل الى الشاحنات او البواخر للهجرة السرية الى اسبانيا.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»