توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور
الرئيسية أخبار الجالية توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور

توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور

كتب في 31 أغسطس 2019 - 5:29 ص
توقيف

عبّر ـ وكالات

 

أسفرت عمليات التفتيش التي تخضع لها الشاحنات القادمة من المغرب الى اسبانيا، عن اكتشاف ستة قاصرين على متنها خلال الأربع ايام الأخيرة.

 

 

وأفادت الشرطة الاسبانية ان الأطفال الستة عثر عليهم على متن شاحنات قادمة من ميناء الناظور، وهو ما رفع عدد القاصرين غير المصحوبين الذين تم توقيفهم من بداية السنة الى 17 اشخاص.

 

 

وأوضحت ذات المصادر ان اكتشاف الأطفال جاء بعدة عملية تفتيش دقيقة للشاحنات القادمة من المغرب، وذلك باستعمال الكلاب المدربة.

 

 

وتجدر الإشارة ان العديد من القاصرين المغاربة يتربصون في موانئ شمال المغرب وخصوصا الناظور وظنجة، في انتظار فرصة للتسلل الى الشاحنات او البواخر للهجرة السرية الى اسبانيا.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»