الرئيسية أخبار الجالية توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور

توقيف اطفال وصلوا الى اسبانيا على متن شاحنات انطلقت من الناظور

كتب في 31 أغسطس 2019 - 5:29 ص
توقيف

عبّر ـ وكالات

 

أسفرت عمليات التفتيش التي تخضع لها الشاحنات القادمة من المغرب الى اسبانيا، عن اكتشاف ستة قاصرين على متنها خلال الأربع ايام الأخيرة.

 

 

وأفادت الشرطة الاسبانية ان الأطفال الستة عثر عليهم على متن شاحنات قادمة من ميناء الناظور، وهو ما رفع عدد القاصرين غير المصحوبين الذين تم توقيفهم من بداية السنة الى 17 اشخاص.

 

 

وأوضحت ذات المصادر ان اكتشاف الأطفال جاء بعدة عملية تفتيش دقيقة للشاحنات القادمة من المغرب، وذلك باستعمال الكلاب المدربة.

 

 

وتجدر الإشارة ان العديد من القاصرين المغاربة يتربصون في موانئ شمال المغرب وخصوصا الناظور وظنجة، في انتظار فرصة للتسلل الى الشاحنات او البواخر للهجرة السرية الى اسبانيا.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»