مراكش..توقيف إيطالي متورط في قرصنة المكالمات الهاتفية
الرئيسية في الواجهة مراكش..توقيف إيطالي متورط في قرصنة المكالمات الهاتفية

مراكش..توقيف إيطالي متورط في قرصنة المكالمات الهاتفية

كتب في 16 نوفمبر 2019 - 9:46 ص
توقيف إيطالي بمراكش متهم بقرصنة المكالمات الهاتفية

 

 

عبّر

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، الخميس، من توقيف مواطن إيطالي يبلغ من العمر 50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بأنظمة المعالجة الآلية للمعطيات وتحويل وقرصنة المكالمات الهاتفية الدولية.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان يقوم بقرصنة المكالمات الدولية وتحويلها إلى مكالمات وطنية دون علم المتصلين، مستعينا في ذلك بمعدات إلكترونية عالية الدقة، ومتحصلا من وراء هذه العمليات الإجرامية على مبالغ مالية مهمة نتيجة هامش الفرق بين تسعيرتي المكالمات الدولية والمحلية.

 

 

وأضاف البلاغ أن إجراءات التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه أسفرت عن حجز معدات معلوماتية وأجهزة اتصالات سلكية ولاسلكية، علاوة على 22 هاتفا نقالا وشرائح تعبئة هاتفية مسبقة الدفع، بالإضافة إلى مبالغ مالية بالعملة الأجنبية.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالأجنبي المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : موظفون في قطاع الصحة بمراكش ينددون بأوضعهم المزرية  «»   أنباء عن تعيين “جولي إزابيل بيشوب” مبعوثة الأمم المتحدة في ملف الصحراء خلفا ل”كوهلر”  «»   على غرار مول الكاسكيطة..أخنوش يحرق أوراقه مع المغاربة  «»   تارودانت.. هجومات الرعاة الرحل تخرج ساكنة قيادة أيت عبد الله للإحتجاج  «»   رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير  «»   «الصديق الندل»..فتح له بيته ثم ضبطه على سريره مع زوجته  «»   منير الجعواني يفجرها بعد الفوز ضد الإتحاد البيضاوي  «»   عصام الراقي بعد فوزه في مقابلة طاس يعد جمهور فاس بالبلوغ الى القسم الوطني الأول  «»   جماهير المغرب الفاسي تعبر عن فرحتها بعد الفوز على الإتحاد البيضاوي…  «»   حقوقي من الجالية بوجه مكشوف يقصف عزيز أخنوش بعد خطابه بميلانو ويوجه رسالة الى العنصر والشگر  «»