توقيف "أم" حاولت التخلص من رضيعها في قمامة
الرئيسية 24/24 توقيف “أم” حاولت التخلص من رضيعها في قمامة

توقيف “أم” حاولت التخلص من رضيعها في قمامة

كتب في 26 سبتمبر 2019 - 1:53 م
24/24, مجتمع مشاركة
توقيف ممرضة

عبّر ـ مراسلة

 

 

إستنفرت امس الاربعاء المصالح الامنية بتارودانت عناصرها بعدما بلغ الى علمها خبر محاولة ام التخلي عن رضيعها في ظروف غامضة .

 

 

وحسب مصادر محلية فالأمر يتعلق بسيدة حاولت التخلي عن رضيعها الذي يبلغ شهرا واحدا بالقرب من حاوية للقمامة الا ان الساكنة بحي المعديات شمال تارودانت قاموا بالتدخل من اجل ثني الام عن فعلتها ليتم اخبار السلطات الامنية التي حلت بعين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية حيث جرى ايقاف الام واقتيادها لمركز الدائرة الامنية للتحقيق معها فيما تم نقل الرضيع الى المستشفى الاقليمي بتارودانت لإخضاعه للفحوصات اللازمة قبل اتمام اجراءات الاحتفاظ به ضمن الاطفال المتخلى عنهم .

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. العثور على رضيعة متخلى عنها بجنبات الطريق بأولاد تايمة  «»   أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»