توقيف أستاذ جامعي بـ “ENSA” بسبب شجار داخل القسم مع طالبة

عبّر ـ بلاغ

على إثر الحادث الذي وقع بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة،  والذي وثق بتسجيل صوتي خلال حصة التدريس بين طالبة وأستاذها ،الذي طالبها بالخروج من الفصل، دخلت إدارة المؤسسة ورئاسة الجامعة على الخط وقررت توقيف الأستاذ المعني.

وأوضحت جامعة ابن طفيل في بلاغ لها، أن الحادث وقع بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية يوم الثلاثاء 18 شتنبر 2018، خلال الحصة الصباحية وتوصلت إثره إدارة المؤسسة ورئاسة الجامعة عبر البريد الإلكتروني بتسجيل صوتي يعكس ما وقع بين أستاذ وطالبته خلال حصة التدريس.

وقالت رئاسة الجامعة، في ذات المصدر، إنها “قامت بتنسيق مع إدارة المؤسسة في نفس اليوم بتوقيف الأستاذ المعني بالأمر، احترازيا، عن مزاولة مهام التدريس ومهام التنسيق البيداغوجي ومباشرة التحقيق في الحادث قصد إحالة الملف على اللجان المختصة”.

يشار إلى أن التسجيل الصوتي، حمل جدالا حادا بين الأستاذ المعني والطالبة، وتناقل على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وأثار موجة استنكار، لسلوك الأستاذ وطالبوا الجهات الوصية باتخاذ الإجراءات اللازمة معه، في حين تساءل آخرون حول الأسباب التي جعلت الأستاذ يفقد صوابه وينفعل بطريقة غريبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق