الرئيسية حوادث توقف “مشرملين” نشرو فيديو بالأسلحة البيضاء أثناء جلسة خمرية بفاس

توقف “مشرملين” نشرو فيديو بالأسلحة البيضاء أثناء جلسة خمرية بفاس

كتب في 14 يونيو 2019 - 7:43 م
مشرملين

 

 

عبّر 

 

 

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن فاس المدينة، مساء أمس الخميس 13 يونيو الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية المتعددة في السرقة بالعنف و الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتحريض على ارتكاب أفعال إجرامية وحيازة أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين.

 

 

وكانت ولاية أمن فاس قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ومتداول بين مستعملي تطبيقات التراسل الفوري، والذي يوثق لجلسة خمرية يظهر فيها ثلاثة أشخاص يتباهون بحيازة أسلحة بيضاء وباستهلاك المخدرات الصلبة في وضعية تمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

 

 

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المشتبه فيهم، حيث تم إيقاف اثنين منهم، فيما لازال البحث متواصلا من أجل توقيف المشتبه فيه الثالث بعدما تم تشخيص هويته الكاملة.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

التالي
آخر الأخبار : شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»   المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم اشتوكة أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»