توقعات حالة الطقس ليوم غد الجمعة
الرئيسية 24/24 توقعات حالة الطقس ليوم غد الجمعة

توقعات حالة الطقس ليوم غد الجمعة

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:13 م
24/24, في الواجهة مشاركة
نشرة خاصة: موجة حر

عبّر ـ و م ع

 

 

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم غد الجمعة أن يكون الطقس حارا إلى جد حار بكل من سوس، الشمال، شمال-شرق الأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي والسهول الواقعة غرب الأطلس، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكثل من الضباب بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح.

 

 

كما ستظهر سحب غير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات فوق الأطلس، المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.

 

 

وستتمركز سحب منخفضة أخرى كثيفة نوعا ما قد تعطي قطرات مطرية جد خفيفة فوق الساحل المتوسطي.

 

 

وستكون الأجواء مستقرة والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

 

 

وستهب رياح قوية نوعا ما إلى قوية بمنطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة من الشمال عموما بباقي المناطق.

 

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و 28 درجة بالمنطقة الشرقية، السايس، سهول تادلة، الرحامنة، تانسيفت، الشياضمة، سوس والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 28 و 32 درجة بالجنوب الشرقي، شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.

 

وستكون ما بين 16 و 22 درجة في باقي أرجاء المملكة.

 

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 28 و 34 درجة بالمرتفعات، شمال المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل.

 

 

وما بين 35 و 40 درجة بالمنطقة الشرقية، السهول الأطلسية، داخل الشياضمة وغرب الأقاليم الجنوبية ، ومابين 41 و 47 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، الريف، السايس، الرحامنة، تانسيفت، السفوح الجنوبية الشرقية، سوس، الجنوب الشرقي للبلاد وشمال-شرق الأقاليم الجنوبية.

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز ،وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية .

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز ،وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية .

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»