الرئيسية 24/24 توقعات حالة الطقس ليوم غد الجمعة

توقعات حالة الطقس ليوم غد الجمعة

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:13 م
24/24, في الواجهة مشاركة
توقعات احوال الطقس

عبّر ـ و م ع

 

 

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم غد الجمعة أن يكون الطقس حارا إلى جد حار بكل من سوس، الشمال، شمال-شرق الأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي والسهول الواقعة غرب الأطلس، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكثل من الضباب بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح.

 

 

كما ستظهر سحب غير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات فوق الأطلس، المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.

 

 

وستتمركز سحب منخفضة أخرى كثيفة نوعا ما قد تعطي قطرات مطرية جد خفيفة فوق الساحل المتوسطي.

 

 

وستكون الأجواء مستقرة والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

 

 

وستهب رياح قوية نوعا ما إلى قوية بمنطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة من الشمال عموما بباقي المناطق.

 

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و 28 درجة بالمنطقة الشرقية، السايس، سهول تادلة، الرحامنة، تانسيفت، الشياضمة، سوس والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 28 و 32 درجة بالجنوب الشرقي، شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.

 

وستكون ما بين 16 و 22 درجة في باقي أرجاء المملكة.

 

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 28 و 34 درجة بالمرتفعات، شمال المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل.

 

 

وما بين 35 و 40 درجة بالمنطقة الشرقية، السهول الأطلسية، داخل الشياضمة وغرب الأقاليم الجنوبية ، ومابين 41 و 47 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، الريف، السايس، الرحامنة، تانسيفت، السفوح الجنوبية الشرقية، سوس، الجنوب الشرقي للبلاد وشمال-شرق الأقاليم الجنوبية.

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز ،وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية .

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز ،وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية .

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»